سيميوني: لدينا احترام لميسي وليس خوف

سيميوني: لدينا احترام لميسي وليس خوف


أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد على أن فريقه لا يخاف من ليونيل ميسي نجم برشلونة، لكن في نفس الوقت أوضح أن هناك إدراك كامل لما يمكن أن يفعله خلال المباراة، لذلك سيكون إيقافه أولوية بالنسبة له
وسيخوض أتلتيكو مدريد مباراة قوية ضد برشلونة يوم غد السبت على ملعب الكامب نو في قمة الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني، وتكمن أهمة هذه المواجهة في أنها الفرصة الأخيرة للروخي بلانكوس للمنافسة على اللقب، فإذا نجح في تحقيق الفوز سوف يقلص الفارق مع البرسا المتصدر إلى 5 نقاط فقط.

وقال دييجو سيميوني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة “ميسي؟ هناك احترام له، ليس خوفاً، لكن هناك تسلسل هرمي في برشلونة، يجب أن نأخذ ذلك بعين الاعتبار”.↞
وتابع “ينبغي أن نسلط الضوء على العمل الاستثنائي لمدربهم (فالفيردي)، إنه يقدم موسم استثنائي، وصل لنهائي الكأس ولديهم فرصة لتحسين وضعهم في دوري الأبطال، ويتصدرون بفارق مريح في الليجا، للأسف لقد اقصي العام الماضي على يد روما ووضع في موقف لا يحسد عليه”.
وأنهى سيميوني حديثه متطرقاً لبراعة ميسي في تنفيذ الركلات الحرة “إنه يملك جودة خالصة، هناك لحظات ترتفع الدقة في التسديد، وهذا ما يحدث مع ميسي الآن”.

جديد قسم : منوعات

Post a Comment